فنون وسينما

اسم مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 1444

ما هو اسم مسلسل نور الغندور القديم في رمضان 1444؟ ومن هي نور الغندور؟ الوسط الفني يُعتبر أحد أكثر الأوساط المُتجددة بشكلٍ دوري، وفيها تظهر وُجوهٌ قديمةٌ سريعًا ما تلمع ويسطع اسمها في سماءٍ مُلبدةٍ بنجوم الفن، ومن أبرز الوجوه القديمة على الساحة في الوقت الحالي نور الغندور، لذا يعرض لكم موقع مرحبا اسم مسلسل الفنانة نور الغندور القديم في رمضان 1444.

اسم مسلسل نور الغندور القديم في رمضان 1444

على الرغم من عدم الإعلان عن أعمالٍ عدة سيتم عرضها ضمن السباق الدرامي الرمضاني إلا أن هُناك بعض التسريبات طالت عددًا من الأعمال الدرامية والمُسلسلات التي ينبغي أن تُعرض في الشهر الكريم، والتي يُفترض أن تكون صحيحةً بقدرٍ كبير.

أبرز هذه التسريبات هو الحديث عن اسم مسلسل نور الغندور القديم في رمضان 1444، ولكن حتى الآن لم يتم التأكد والتحقق بشكلٍ قاطع من العنوان الذي سيتم فيه طرح العمل الرمضاني لنور الغندور، بطلة المُسلسل الخليجي (من شارع الهرم إلى)، والذي لاقى رواجًا كبيرًا وأثار حفيظة بعض المُشاهدين واستهوى غيرهم.

لكن الأمر المؤكد هُنا أن هذا المُسلسل سيكون نقلةً نوعيةً كبيرة للفنانة نور الغندور، والتي لها سابقة أعمال كبيرة في واقع الأمر بدأت بشكلٍ رسمي في عام 2011، عندما كانت نور محمد الغندور فتاةً شابةً في السابعة عشر من عُمرها، ومن أبرز أعمالها ما يلي:

اسم العمل وشخصية نور الغندور سنة طرحه
البيت السعيد (شذى) 2011
سكن الطالبات (شهد) 2013
جار القمر (عهود) 2013
أشوفكم على خير (بثينة) 2014
لمحات (شخصيات مُتعددة) 2014
كعب عالي (رغد) 2014
أمنا رويحة الجنة (حلا / غلا) 2015
قابل للكسر (هبة) 2015
(بين قلبين) دانة 2016
حياة ثانية (مروة) 2017
اليوم الأسود (داليا) 2017
المواجهة (أنوار) 2018
مع حصة قلم (تاليا) 2018
دفعة بيروت (جميلة) 2020
من شارع الهرم إلى… (كريمة) 2022

اقرأ أيضًا: اسماء أفضل مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة

نور الغندور السيرة الذاتية ويكيبيديا

بعد التعرف إلى حقيقة التسريبات حول اسم مسلسل نور الغندور القديم في رمضان 1444 علينا أن نتطرق إلى الحديث عن حياة الفنانة، والتي على الرغم من بزوغ نجمها في الوقت الراهن إلا أن لها باع كبير في الوسط الخليجي؛ خاصةً الدراما الكويتية، وتأتي سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم نور محمد الغندور
تاريخ الميلاد 12 نوفمبر تشرين الثاني 1993
محل الولادة مدينة الكويت – الكويت
الجنسية مصرية
المهنة مُمثلة عربية
اللغة الأم العربية
الديانة مُسلمة
الطول 1.69 سم

في الوقت الراهن يتم عرض أحدث أعمال نور الغندور على منصة شاهد، وهو مُسلسل يحمل اسم دهب أوتيل، وهذا العمل من إخراج المصري محمد سمير، وهو تأليف بثينة عوض الكاتبة السورية، ويُعتبر المسلسل السبب الرئيسي وراء تزايد الرغبة في معرفة اسم مسلسل نور الغندور القديم في رمضان لإعجاب المُشاهدين بأدائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى