علاقات ومشاكل أسرية

تجارب من تزوج عليها زوجها

تجارب من تزوج عليها زوجها هل ستفيدني فيما أمر به خلال هذه الفترة؟ أم يمر الجميع بهذه الحالة النفسية السيئة التي تتملك مني؟ حيث تلقينا عبر موقع مرحبا تجارب زواج الرجل على زوجته كثيرة للإجابة عمن تطرح استفسار عن نهاية تلك الحالة السيئة التي تتملك من الزوجة التي تزوج عليها زوجها، وسنعرضها عبر المقال التالي لتستفيد منها وتتخطى هذه الحالة التي تمر بها.

تجارب من تزوج عليها زوجها

أرسلت سيدة ترغب في الاطلاع على بعض التجارب التي تحتوي على القصة التي تمر بها وهي زواج زوجها عليها دون أن توضح التفاصيل، وبناءً عليه أجابت بعض السيدات بعرض تجاربهن والتي سنقدمها فيما يلي لمساندتها.

تزوج علي وقهرته طول عمره

أؤمن بقضاء الله وقدره كثيرًا وأعلم أنه قادر على كل شيء، بل وأعلم جيدًا أن ما فعله ليس حرام.. ولكن الشرع حينما حلل له ذلك شرط موافقة الزوجة الأولى وعلمها، ولم يحلله بالغدر والغش والخداع.

غدر بي زوجي فقهرته بأطفاله، لم أطلب منه الطلاق يسيرًا وإنما يوم علمي بذلك تملكت من الشقة ومعي أبنائي، وأنا في عُمر الـ 29، وقمت بتغيير المفاتيح قبل أن يعود، وطردته منها، وذهبت إلى المحامي الذي جعلني آخذ جميع ما يملكه وساعدني في رفع الكثير من القضايا التي جعلته بحاجة إلى دفع كافة أمواله لي ولأطفاله.

القهر للرجال يكون في أموالهم وتعبهم المبذول للوصول إلى ما قد وصلوا إليه، وهي الوسيلة التي قهرت بها زوجي أخذت ماله وبالتالي طلق زوجته الثانية بعد خسارة كل شيء، وهذه كانت نهايته الواجب أن يشهدها.

اقرأ أيضًا: زوجي لا يهتم بي إلا في الفراش.. ماذا أفعل؟

زوجي تزوج علي وطنشته

عادةً عندما يتزوج الرجل ينتظر من زوجته أن تنهار من أجله، وحينما لا يجد ذلك يعلم جيدًا أنه لا قيمة له على الإطلاق في نظر زوجته.

هذا ما التزمت به مع زوجي، علمت أنه تزوج بإخبار زوجته الثانية لي، وحينها عندما عاد إلى المنزل أخبرته أنني علمت ما حدث وأنا أعد العشاء، ولم أطلب الطلاق، اندهش مني فهو ينتظر رد فعل أكبر من ذلك ولكني لم أفعل.

ولكن! الوضع غير مستتب، والعلاقة غير جيدة، وأشعر بالحزن الشديد في قلبي طوال الوقت، وكأنه غرز به سكين حاد والنزيف لا يتوقف مُنذ ذلك اليوم، مع كل قطرة دم أنزفها أخسر احترامي ومشاعري تجاهه، وقد كان هذا العقاب الكافي له.

حيث الإهمال وعدم الرغبة به، وهو ما لا يعتاد عليه مني، ولكن على الرغم أنه عقاب مثالي له إلا أنه كان عقاب لي أنا أيضًا، لذا لا أنصح أحد بفعل ذلك وهو ما جعلني أعرض تجربتي ضمن تجارب من تزوج عليها زوجها.

اقرأ أيضًا: زوجي لا يجامعني إلا مرة في الشهر

من تزوج عليها زوجها ولزمت الاستغفار

جميعنا في الزواج الثاني لأزواجنا نشعر بعدم الثقة بالنفس والحزن الشديد، ولكن هل جربت امرأة أن تلجأ إلى الله وتطلب منه رد زوجها إليها دون افتعال المشكلات؟

أعرض تجربتي ضمن تجارب من تزوج عليها زوجها لأقول عن الاستغفار وذكر الله كثيرًا بنية تفريج الهم هو الحل المثالي لمواجهة مشكلاتنا، وقد التزمت بذلك ورزقني الله به ثانيةً ورده لي بعد أن كدت أخسره، فتركها وعاد لصوابه وعلم أنني لم أقصر معه أبدًا، لذا أنصحكم باللجوء إلى الله وسيمنحكم ما تتمنوه.

في عرض تجارب من تزوج عليها زوجها يمكن للمرأة التي تتعرض إلى هذه المشكلة معرفة كيفية التصرف فيما هي عليه وبالتالي يمكنها تخطي كافة الأزمات التي تمر بها خلال هذه الفترة، حيث تنوعت التجارب بالتصرفات وردود الأفعال المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى