تجارب صحية

تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي

تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي قد أوضحت لي فوائده التي لم أعلم بها من قبل، وللنتيجة الهائلة التي توصلت إليها بسببه فقد قررت أن أعرض تجربتي عبر موقعنا بجانب بعض من التفاصيل من تجارب لصديقات قد رغبن في التنويه عنها، ففيما يلي أوضح كافة ما مررت به خلال تجربتي.

تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي

استخدامي لخل التفاح كان من أنجح التجارب التي شهدتها مُنذ أن بدأت البحث عن كيفية تصغير الثدي، بل والتي اتسمت بأنها آمنة ولم أشهد بها أي أضرار وقد لجأت إليها بعد الرضاعة الطبيعية حتى.

شهدت في تجربتي فوائد خل التفاح لتصغير الثدي، وقد وجدت بها النتيجة التي كنت أطمح في الوصول إليها، وذلك باستخدامه بطريقة مُحددة لم تُلحق بي أي ضرر على الإطلاق بعكس ما تحدث عنه البعض معي عن أضرار خل التفاح المُريبة.

فكنت أضع القليل من خل التفاح في وعاء صغير لأخفف تلك الكمية بالماء، ومن ثم أقوم بتقسيم ذلك الخليط على قالب مكعبات الثلج ليأخذ شكل المكعب وأضعه في الفريزر لاستخراجه واستخدامه لاحقًا.

فيوميًا كنت أدلك الثديين باستخدام تلك المكعبات بحركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى، وأود أن أوضح لكم من خلال تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي أنه لم يُصغر الثديين فحسب وإنما ساعدني على التخلص من الترهل الناتج عن التصغير.

بالتالي فإن استخدامه قد عاد عليَّ بالفائدة في جوانب عديدة، منها التصغير، شد الترهل، التحسين من شكل البشرة، وفي واقع الأمر ظهرت لي بعض التصبغات بعد الولادة على الثديين، وبالاستخدام المستمر له يوميًا ساعدني على فقد تلك التصبغات، مما جعلني أشعر بالثقة بالنفس مُجددًا.

اقرأ أيضًا: عملية تصغير الثدي في السعودية

تجربتي مع القهوة التركية وخل التفاح لتصغير الثدي

مُقبلة على الزواج، وأرى أن حجم الثديين غير لائق مع وزني النحيف، لذا قررت أن أتبع واحدة من طرق التنحيف الطبيعية التي يتداولها البعض على الإنترنت، وعلمت أن خل التفاح له دور في تخليص الثديين من الوزن الزائد بهما.

لكن قرأت عن واحدة من التجارب التي عملت على الخلط بينه وبين القهوة التركية، وتحدثت عن مدى النجاح المُحقق من خلال تلك الطريقة، وهو ما دفعني إلى خوض تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي بالخلط مع القهوة التركية.

لكن قدمت لي صاحبة التجربة بعض النصائح التي ساعدتني في الوصول إلى نتائج أفضل، وهي شراء القهوة التركية الأصلية من العطار، وأعطتني بها علامة مميزة وهي اللون البني الغامق المائل إلى الأسود قليلًا، كما أكدت عليَّ ضرورة استخدام خل التفاح الأصلي للحصول على النتائج المرجوة.

فذهبت إلى العطار واشتريت المكونات، وحققت نجاحًا لم أتوقعه من تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي، حيث كنت أقوم بخلط ملعقة واحدة من القهوة التركي مع 2 ملعقة من خل التفاح المركز مع إضافة ربع كوب صغير من الماء.

بعد خلط المكونات مع بعضها البعض أقوم بوضعها على الثديين مع التدليك المستمر لمدة 10 دقائق بشكل دائري، وبعد ذلك أقوم بغسل المنطقة بالماء فقط.

فمع الاستمرار على تلك التجربة لمدة شهر بمعدل يوم بعد يوم حصلت على نتيجة التصغير التي كنت أتمنى الوصول إليها، لذا أنصحكم من خلال تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي بخوض تلك التجربة، ولكن تأكدوا من صحة المكونات وكونها أصلية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع السباحة وقت الدورة

أضرار خل التفاح للصدر

أعرض لكم تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي لكي أوضح لكم الأضرار التي لحقت بي من استخدام تلك الوصفة، لكن وقبل أن أوضح لكم أضراره، أود التوضيح أن الاستخدام الخاطئ له هو ما جعلني أصل إلى تلك المشكلة.

فقد كنت أستخدمه يوميًا، وأضعه لفترة طويلة على جلدي، وكذلك استخدمته لفترة طويلة جدًا وصلت إلى شهر ونص، وهو ما جعل فوائده تتحول إلى أضرار ظهرت فيما يلي:

  • في البداية لاحظت أن لون بشرتي أصبح أفتح درجة مما هو عليه، ولكن مع الاستمرار في الاستخدام لاحظت حدوث اسمرار.
  • البشرة أصبحت أقسى وأكثر جفافًا، لذا اكتشفت أنني كنت بحاجة إلى استخدام أحد المرطبات في ترطيب الجلد.
  • ظهر لي الطفح الجلدي الذي كان على شكل بقع حمراء، والألم الناتج عنه كان من أسوأ أنواع الألم التي واجهتها في حياتي.

اقرأ أيضًا: سعر حقنة botox في السعودية بالدولار

خلطة لتصغير الثدي في يومين

على الرغم من كونها تجربة حقيقة إلا أن العنوان الذي اخترته لعرض تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي قد يبدو خالٍ من المصداقية أليس كذلك؟

أعلم.. فقد اخترت هذا العنوان لأنني بالفعل استخدمت خل التفاح في تصغير الثدي ولاحظت النتيجة خلال يومين في شد الترهلات، ولكن ليس في التصغير، بينما التصغير قد ظهرت نتيجته بعد شهر من الاستخدام، وأود التوضيح أنني بعد تلك الفترة لم أعُد بحاجة إلى استخدامه ثانيةً.

ما اعتمدت عليه في تلك الوصفة ليس خل التفاح فقط، فقد خلطته بماء الورد في زجاجة، وقمت بوضعها في قالب ثلج، واستخدمته مثل عمل الكمادات على البشرة، فكنت أضع مكعبات الثلج في قطعة نظيفة من القماش، وبعد ذلك أقوم بتمرير القماش على الثديين.

علمت أن تلك الطريقة تُجنب من إلحاق أذى خل التفاح، وبالفعل لم يحدث لي أي التهابات، حكة أو أي من المشكلات الجلدية التي قد أصابت الكثير ممن خاضوا تجربة خل التفاح.

فاستعنت بتلك الطريقة بعد أن تيقنت من فوائدها من طبيب الجلدية، فقد قال لي إن الاستخدام مسموح من 2 ـ 3 مرات في الأسبوع، مع منح البشرة راحة بين المرة والأخرى.

كذلك نصحني بأن تكون الفترة بين كل مرة والأخرى متساوية، لذا حققت نجاحًا من خلال تجربتي مع خل التفاح لتصغير الثدي، وأنصحكم بالاستعانة بطبيب عند البدء في استخدامه لتحصيل النتائج المرجوة.

استخدام خل التفاح في تصغير الثدي من الطرق الطبيعية الأكثر استخدامًا، والجدير بالذكر أنها ناجحة ولكن تتطلب الاستعانة بخبراء الجلدية والاطلاع على المزيد من المعلومات عن تأثير خل التفاح على الجلد لتجنب أي تأثيرات سلبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى