أدعية مكتوبة

دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج والزواج والرزق

دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج والزواج والرزق من الأدعية المجربة والتي اعتمدها عدد كبير من الأشخاص من أجل نيل ما يرغبون به باختلاف جميع أنواع الرزق، ومن خلال موقع مرحبا نعرض دعاء سورة يس للرزق والذي يُتاح للجميع استخدامه من أجل الحصول على الرزق المطلوبة مهما كان اختلافه مع تقديم مجموعة من الأدعية التي يمكن أن يقضب من خلالها الإنسان حاجته.

دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج

دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج

هُناك صيغ كثيرة مُعتمدة لدعاء سورة يس لقضاء الحوائج، وهو شكل من الأشكال المختلفة للرزق والتي يستخدم بها المسلمين هذا الدعاء من أجل نيل ما يتمنون من فك الكروب وقضاء الحوائج.[1]

من أبرز الصيغ المستخدمة لهذا الدعاء “اللهم إنك جعلت (يس) شفاء لمن قرأها ولمن قرئت عليه، ألف شفاء وألف دواء وألف بركة وألف رحمة وألف نعمة وسميتها على لسان نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المُعِممة تعم لصاحبها خير الدارين والدافعة تدفع عنا كل سوء وبليه وحزن، وتقضي حاجاتنا احفظنا عن الفضيحتين الفقر والدين“.

دعاء سورة يس مكتوب للزواج

دعاء سورة يس مكتوب للزواج

يستخدم الكثير من الأشخاص دعاء سورة يس في الزواج، وفي هذا الدعاء توجد الكثير من الصيغ، والتي منها ما نعرضه فيما يلي:

  • اللهم إنك المعين، أعني على ما ابتليتني به، اللهم لا تجعلني من البوار، وارحمني برحمتك، وارزقني الزوج الصالح الذي يخافك ويرضيك.
  • اللهم بحق كل سر من أسرار سورة يس أسألك أن تعيذني من شر الوسواس الرجيم، وأن تعينني على العفة وترزقني الزوج الصالح الذي أحافظ به على نفسي من الفتن.
  • اللهم يا مغيث أغثني ويا مجيب دعوة الداعي استجب لي، يا رب إني عبدك الخائف من الوقوع في المعاصي وارتكاب الذنوب اكتب لي رزقي في الزواج من فتاة صالحة تعينني على عبادتك، ويسر لي الحلال واغنني به عن الحرام بحق كل كلمة أنزلتها في سورة يس.

اقرأ أيضًا: أفضل دعاء للميت مكتوب مؤثر واجمل صور دعاء للمتوفي مستجابة

دعاء سورة يس مكتوب للرزق

دعاء سورة يس مكتوب للرزق

حال الشعور بضيق الرزق يمكن استخدام دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج والزواج والرزق، ومن الصيغ الخاصة بالرزق فيه ما يلي:

  • اللهم بحق أسمائك التي سميت بها نفسك وبحق كل كلمة أنزلتها في كتابك العزيز وفي سورة يس وبحق شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا عبده ورسوله أسألك السعة في الرزق والبركة في المال والخير الوفير.
  • اللهم إني أسألك بفضل سورة يس أن ترزقني الرزق الحلال الذي يغنين عن ارتكاب المعاصي والحرام، اللهم أعني على القرب منك وشكرك وحسن عبادتك، وارزقني الرضا والقناعة بما كتبته من نصيبي يا رب العالمين.
  • اللهم يا من تقضي حاجة المحتاجين أسألك الفرج والرزق الوفير بحق سورة يس.

اقرأ أيضًا: دعاء للحمل بتوأم مجرب مستجاب

دعاء سورة يس للذرية

دعاء سورة يس للذرية

كذلك يمكن استخدام دعاء سورة يس في طلب الذرية الصالحة من الله، ومن خلال عرض دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج والزواج والرزق نعرض هذا الدعاء مكتوب:

  • اللهم أعنا على جميع الأحوال التي تمر بنا بفضلك يا رحيم بحق سورة يس، اللهم إني أسألك بحق سورة يس وأسرارها وبركاتها أن تقضي حاجاتنا، اللهم ارزقنا ذرية صالحة ننعم بتربيتها.
  • يا رب بحق سورة يس أسألك الابن البار أو الابنة البارة، وأن تكتب لي نصيب من رؤية ذريتي الصالحة في الحياة، وأن تعينني على تربيتها التربية الصالحة يا كريم.

في ترديد دعاء سورة يس مكتوب لقضاء الحوائج والزواج والرزق يستطيع المسلم الحصول على كل ما يتمنى من الله أن يحققه له، فاعتماد سورة يس في الدعاء من أفضل ما يمكن للمسلم ذِكره في دعائه ليتقبله الله، وأهم ما يجب اعتماده في هذا الدعاء اليقين بالإجابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى