استشارات مهنية

رواتب شركة أساس العالمية المحدودة

رواتب شركة أساس العالمية المحدودة تُعد من الرواتب المتغيرة تبعًا لنوع الوظيفة الشاغرة المعروضة، حيث إن شركة أساس العالمية المحدود من الشركات السعودية العريقة التي من ضمن اهتماماتها توفير فرص عمل للشباب من مختلف التخصصات، ومن خلال موقع مرحبا سنتعرف أكثر إلى هذه الشركة مع توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بها.

رواتب شركة أساس العالمية المحدودة

إن شركة أساس العالمية المحدودة توفر مجموعة من الخدمات وتهتم بمجموعة من الأهداف منها التعليم والتدريب، وتوفر مجموعة من الوظائف للشباب بالمملكة العربية السعودية، وتختلف الرواتب باختلاف طبيعة الوظيفة الشاغرة المتاحة، ولكن بشكل عام فإن الرواتب تتراوح بين 4500 ريال إلى 8500 ريال، وتلعب الخبرة وكذلك المؤهل دورًا في زيادة أو نقص الراتب.

الوظائف المتوفرة في شركة أساس العالمية المحدودة

في ظل التعرف على رواتب شركة أساس العالمية المحدودة نتعرف على مجموعة من الوظائف التي تتيحها الشركة للشباب والتي تتغير من وقت لآخر، وكان من بين الوظائف ما يلي:

1- منسق مستأجري وشاغلي مرافق للجنسين

من الوظائف التي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود والخبرة ولكنها تتطلب تركيز ويقظة، حيث يكون شاغلها مسؤول عن تنظيم عملية إسكان الشباب للمرافق المختلفة من الجنسين.

بالنسبة لمكان العمل فهو في الشركة العربية لدعم وتأهيل المباني المحدودة، ولم تشترط الشركة الكثير من الشروط، فقط يكون الشخص المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة ولديه حد أدنى من الخبرة ثلاث سنوات في ذلك المجال.

اقرأ أيضًا: رقم المرور جدة الموحد

2- محاسب من الجنسين

إن رواتب شركة أساس العالمية المحدودة تختلف باختلاف مدى صعوبة المهنة كذلك ووظيفة المحاسب بها قدر لا بأس به من الصعوبة حيث تحتاج إلى قدر من التركيز واليقظة كذلك، حيث يكون المحاسب أو المحاسبة مسؤول عن إعداد القيود التي تُثبت العمليات المالية التي قامت بها الشركة وإعداد الميزانيات والموازنات وغيرها من المهام المحاسبية.

مكان العمل في شركة سراكو، والشروط المطلوبة للعمل حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في المحاسبة ويكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بالإضافة إلى معرفة باللغة الإنجليزية وكذلك بالحاسب الآلي وبرامج الـ Office.

3- موظف مشتريات

وظيفة من ضمن الوظائف ومخصصة للرجال فقط، وفيها يكون الشخص مسؤول عن المشتريات التي تتم في الشركة وعلى عكس ما يبدو من سهولة في تلك الوظيفة إلا أنها عكس ذلك، فالوظيفة متاحة في شركة سراكو ولا تتطلب من شروط سوى الحصول على شهادة الثانوية العامة أو التجارية بالإضافة إلى معرفة كافية باللغة الإنجليزية ناهيك عن وجود خبرة بذلك المجال ثلاث سنوات على الأقل.

4- مشغل حاسب آلي للجنسين

كذلك من ضمن الوظائف التي أتاحتها الشركة وهي تحتاج إلى شخص مُلم بالحاسب الآلي بقدر ما، حيث سيكون مسؤولًا عما يختص بالحاسب الآلي في شركة أساس العالمية المحدودة حيث مكان العمل، لا يُشترط للالتحاق بتلك الوظيفة سوى الحصول على دبلوم علوم حاسب آلي ولا يحتاج الأمر إلى خبرة.

5- فني أجهزة راديو

وظيفة متاحة للذكور والإناث وفيها يكون الموظف مسؤول عن الاتصالات التي تتم عبر الراديو ومسؤول عن إصلاح أعطال الجهاز في شركة أساس العالمية المحدودة حيث مكان العمل، الشروط المطلوبة فقط الحصول على دبلوم آلات دقيقة وتحكم ولا تحتاج إلى خبرة.

6- فني هاتف للجنسين

متاحة أيضًا تلك الوظيفة للذكور والإناث ويكون المُلتحق بتلك الوظيفة مسؤول عن الاتصالات بشركة أساس العالمية المحدودة، ويُشترط أن يكون الشخص حاصلًا على دبلوم هندسة الاتصالات ولا يُشترط وجود خبرة.

7- فني كهرباء

كذلك تلك الوظيفة متاحة للجنسين ويكون الموظف بها مسؤول عن الكهرباء في شركة أساس العالمية المحدودة، وتحتاج تلك الوظيفة إلى الحصول على دبلوم هندسة كهربائية وخبرة خمس سنوات على الأقل بالإضافة إلى مهارة تنظيم العمل وكذلك الدراية باللغة الإنجليزية.

8- فني ميكانيكا

للجنسين هذه الوظيفة متاحة في شركة أساس العالمية المحدودة، ويُشترط أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم هندسة ميكانيكية وخبرة لا تقل عن خمس سنوات ودراية باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى القدرة على تنظيم العمل.

9- مفتش ضبط الجودة

من الوظائف التي عرضتها شركة أساس العالمية المحدودة لكلا الجنسين، وتحتاج إلى أن يكون المُلتحق بها حاصلًا على دبلوم هندسة الاتصالات ولديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على كتابة التقارير الفنية للأنشطة المهنية.

10- مراقب عمال حرفي المباني

أيضًا متاحة للجنسين للعمل في شركة أبناء عبد الله حسين المطوع القابضة، وتحتاج إلى توافر إما شهادة ثانوية عامة أو دبلوم فني أو هندسة معمارية ويجب أن تكون الشهادة معتمدة، بالإضافة إلى خبرة عامين في مجال صيانة المرافق.

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالوظائف

فيما سبق أثناء الحديث عن رواتب شركة أساس العالمية المحدودة تعرفنا على مجموعة من الوظائف المعروضة، وفي التالي نتعرف على مجموعة الأوراق المطلوبة للالتحاق بتلك الوظائف، وهي صورة من كلٍ من:

  • شهادة الميلاد.
  • شهادة التخرج.
  • صورة شخصية.
  • شهادة خبرة.
  • بطاقة الرقم القومي.
  • السيرة الذاتية.
  • شهادة التجنيد.

الخدمات التي تقدمها شركة أساس العالمية المحدودة

عند النظر إلى الأنشطة التي تقوم بها شركة أساس العالمية المحدودة، فإننا نجد أن الخدمات التي تقدمها كما يلي:

  • خدمات المساندة للطائرات.
  • تشغيل وصيانة المنشآت.
  • الأعمال الكهربائية والإلكترونية والميكانيكية والمراكز الطبية والحاسب الآلي.
  • توريد وتركيب وصيانة أجهزة المشبهات الآلية ومعدات الرماية.

المشاريع التي نفذتها شركة أساس العالمية المحدودة

هناك مجموعة من المشروعات التي نفذتها شركة أساس العالمية المحدودة، والتي منها ما يلي:

  • إنشاء مبنى قيادة الدفاع الجوي في جدة وكذلك أعمال موقع مدخل معهد قيادة الدفاع الجوي.
  • خدمات الصيانة والتشغيل لأنظمة وزارة الخارجية وكذلك نظام التحكم والمراقبة المركزي.
  • صيانة وتشغيل المعدات الأرضية والمساعدات الملاحية للقوات الجوية بالمملكة العربية السعودية.
  • توريد مركبات ومعدات لصالح وزارة الدفاع والطيران.
  • تأنيث مقر وزارة الداخلية.
  • تشغيل وصيانة شبكات الكهرباء والاتصالات اللاسلكية والسلكية لمدينة جبيل الصناعية.
  • دراسة وتوريد وتركيب وصيانة المعدات الطبية والمختبرات بمدينة الملك فهد الطبية.
  • المساندة الفنية لنظام القيادة والسيطرة والاتصالات لقوات الدفاع الجوي السعودية.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب وزارة الدفاع الجوي

التواصل مع شركة أساس العالمية المحدودة

هناك مجموعة من وسائل التواصل مع شركة أساس للاستفسارات عن أي أمر، ومن هذه الوسائل ما يلي:

إن شركة أساس العالمية المحدودة من أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية وأعرقها وهي توفر الكثير من الوظائف لقطاعات في المملكة العربية السعودية، فيجب متابعة ما تقوم بعرضه لعلك تجد فرصة لا تُكرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى