تجارب دينية

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ أعرضها للجميع من أجل تفقد أهمية ومعجزات هذا الدعاء العظيم، فديننا الإسلامي يُحقق لنا المعجزات في كلمات الذِكر الساحرة والآيات القرآنية الجالبة للأرزاق، ومن خلال موقع مرحبا أعرض حكم تكرار لا إله إلا أنت سُبْحَانَكَ وفضله لعلها تكون طوق نجاة لكل من يمر بضيق أو لمن لديه حاجة لا يعرف كيف يحصل عليها.

قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ

وصلت إلى عامي الـ 33 ولم يرزقني الله بالزوج الصالح، وهو السن الذي عندما تصل إليه كل فتاة تفقد الأمل من الزواج، بجانب الكلمات السيئة التي تسمعها من جميع من حولها، والتي تكون ما هي إلا تعليق على حالتها الاجتماعية وسنها.

سمعت في التليفزيون أحد الشيوخ الذي يتكلم عن فضل دعاء ذي النون وحكم تكراره كثيرًا للزواج، وهو الحكم الذي أكد فيه أن الأمر مباح شرعًا ولا مشكلة في تكراره بأي عدد وفي أي حال من أحوال مستخدمه.

لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين للزواج

حينها أخذت الأمل، وعلمت أنه يمكنني تكرار هذا الدعاء من أجل الزواج، ومُنذ ذلك الوقت وأنا أحافظ على قول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

والجدير بالذكر أنني استعنت بالكثير من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام هذا الدعاء في تحقيق الأمنيات، ومن هذه الطرق التكرار وأخرى لا تحتاج إلى التكرار وقررت أن أعرض كافة الطرق من خلال نقل قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء اللهم رب السموات السبع

قول لا إله إلا أنت سُبْحَانَكَ إِنِّي كنت من الظَّالِمِينَ في السجود

أولى الطرق التي اتبعتها من أجل جني ثمار ومعجزات هذا الذِكر العظيم الدعاء به في السجود، وهي الطريقة المعتادة من الجميع، ولكن أهم ما يجب مراعاته لتحقيق المعجزة استحضار النية التي يتم تكرارها من أجلها.

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 1000 مرة

أما عن الطريقة الثانية هي التكرار 1000 مرة يوميًا، والجدير بالذكر أنني كنت أذكر نيتي قبل التكرار كذلك، وهي الطرق التي أنصح بها الجميع من أجل تحقيق ونيل ما يتمنون.

وبعد ذكر النية كنت أكرر قول هذا الذكر 1000 مرة يوميًا، وفي بعض الأحيان كنت أكرره 1000 مرة في الصباح ومثلها في المساء، وبعيدًا عن كافة ما كنت أطمح تحقيقه ولكن هذا الدعاء كان يجعلني أشعر بالراحة النفسية التي لم أشعر بها من قبل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء ربي أنزلني منزلا مباركا

دعاء ذا النون يصنع المعجزات

الجدير بالذكر أن قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ من القصص التي تُثبت أن هذا الدعاء من الأدعية التي تحقق المعجزات، فقد أكرمني الله من خلاله بالوصول إلى ما أتمنى وأريد.

رزقني الزوج الصالح، والذي شعرت معه بالسعادة الزوجية التي لم أتخيلها، يزيد عن عمري بـ 4 سنوات فقط، وهو نِعم الزوج والسند لي، لذا أنصح الجميع بقصد دعاء ذي النون في تحقيق الأمنيات.

تُعد قصتي مع لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظَّالِمِينَ مثال حي لعظمة هذا الدعاء وقدرته على تحقيق ما تأمل وتطمح إليه النفس، وما يرغب الجميع في تحقيقه، لذا أنصح الجميع به من خلال تجربتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى