فنون وسينما

+10 أفضل مسلسلات تركية رومانسية 2024 تستحق المشاهدة

أحدث مسلسلات تركية رومانسية تُثير المشاعر، حيث إنه مع حلول الإجازة الصيفية للطلاب، ووجود أوقات فراغ لدى العديد من ربات البيوت فيبدؤون جميعًا بالبحث عن المسلسلات لقضاء وقت ممتع أثناء المشاهدة وتوقع الأحداث أيضًا، ومن هنا سنعرض إليكم أفضل مجموعة مسلسلات تركية يتم نشرها هذا العام عن طريق موقع مرحبا.

مسلسلات تركية رومانسية

تُعد المسلسلات التركية من أفضل أنواع المسلسلات التي يُفضلها عدد كبير من الأفراد، سواء في سن المراهقة أو الأشخاص الكبيرة في العُمر أيضًا، حيث إن أحداثها تكون مشوقة وبها جزء من الغموض؛ لذلك يرغبون في معرفة أجدد وأفضل مسلسلات تركية رومانسية يتم عرضها في هذا الوقت من العام، وهذا ما سنذكره لكم عبر السطور الآتية:

1- سيعجبك Seversin

سيعجبك Seversin

يعتبر من أقوى مسلسلات تركية رومانسية، وقد بدأ عرض حلقته الأولى يوم 1 يونيو في عام 2022م، ويتم عرض حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع، وهو بطولة إيلايدا عليّ شان وبوراك يوروك.

كما أن قصة هذا المسلسل تأتي بمستوى رومانسي كوميدي، وتدور أحداثه حول فتاة تدخل في مجال الفن والتمثيل بالصدفة، وتحاول جمع المال لعائلتها، ولكن هناك ما يُزعجها في هذا الأمر، فما يمكن أن يحدث معها؟!

2- بالخفاء والسر gizli saklı

بالخفاء والسر gizli saklı

تصدر مسلسل بالخفاء والسر قائمة أفضل المسلسلات التركية الرومانسية لهذا العام، وكان أول عرض لحلقته الأولى يوم 14 يونيو، ويُعرض منه حلقة واحدة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وهو عمل رومانسي بطولة سينام اونصال وخالد اوزغور ساري.

تدور أحداث هذا المسلسل حول أن هناك شرطية ناجحة تقوم بأداء عملها بمهارة وجدية كبيرة، وتُجبر على العمل مع أحد رجال الشرطة بصورة خفية، وهذا على الرغم من كرههما الشديد لبعضهما البعض.

فيقومان بتمثيل زواجهما حتى يتمكنان من التقرب من رئيس المافيا، وإلقاء القبض عليه بكل احترافية، ولكن هل يقعان في حب بعضهما البعض أم ماذا سوف يحدث معهما؟!

3- حكاية ورد gül masalı

حكاية ورد gül masalı

يُعرض هذا المسلسل التركي في هذا الوقت من العام، وهو عمل رومانسي بطولة قولبير اوزريمير واردام كاينارجا، وتم عرض أول حلقاته في يوم 19 يونيو لهذا العام، ويُعرض منه حلقة واحدة يوم الأحد من كل أسبوع، وتدور أحداثه حول وجود فتاة شابة تُسمى “قونجا” نجحت في الحصول على شهادة الهندسة الصناعية.

بعد ذلك تحاول أن تأخذ إرثها بعد أن كبرت، وأصبح من حقها بعد أن وصلت إلى السن القانوني؛ لأن والداها توفي وهي ما زالت طفلة صغيرة، ولكن ماذا سوف يحدث معها خلال رحلتها في الوصول إلى ميراثها؟! تعرفون ذلك بمُتابعة أشهر أحدث مسلسلات تركية رومانسية 2022م.

4- أجمل منك Senden Daha Guzel

أجمل منك Senden Daha Guzel

لقد بدأ عرض أول حلقة من المسلسل التركي أجمل منك من يوم 7 يونيو من هذا العام، وهو يُعرض منه حلقة واحدة منه يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وهو عمل رومانسي بطولة بوراك شيليك وجيمري بايسال، وتدور أحداثه حول طبيبان أحدهما فتاة شابة وبسيطة تعمل في عيادة.

بينما الطبيب الآخر يعمل دكتور تجميل ومشهور للغاية في جميع أنحاء إسطنبول، فعندما تتقاطع طرقهما يحدث بينهما الكثير من الخلافات، ولكن بعد ذلك تأخذ علاقتهما منعطف آخر، فماذا يمكن أن يحدث بينهما في الأحداث القادمة؟!

اقرأ أيضًا: مسلسلات إسبانية عن السجون

5- وقت الحب Sevmek Zamanı

وقت الحب Sevmek Zamanı

يُعد من أجمل مسلسلات تركية رومانسية 2022م، حيث إنه بطولة الهان شان الذي حقق نجاح باهر في مسلسله السابق “حب منطق انتقام”، ويشاركه بطولة هذا المسلسل القديم دينيز ايشين، وتوبراك جان وسيريناي اكتاش، وتم عرض حلقته الأولى يوم 20 يونيو، وتُعرض منه حلقة واحدة يوم الاثنين من كل أسبوع.

كما أن أحداثه مشوقة للغاية، وتدور حول علاقة الحب التي تجمع بين فتاة تُدعى “فيروز” وشاب يُسمى “كان”، واللذان تتغير حياتهما في يوم واحد وأثر كل منهما في الآخر، فهل هذا الحب سوف ينتصر على كافة الظروف المُحيطة بهما؟!

6- اه اين Ah Nerede

اه اين Ah Nerede

إن فكرة هذا المسلسل التركي مقتبسة من فيلم تركي قديم ويحمل ذات الاسم أيضًا، وهو من أفضل المسلسلات التي تُعرض في تاريخ أعمال تركيا، وتم عرض أول حلقة من هذا العمل يوم 1 يوليو، وتُعرض حلقة واحدة منه يوم الجمعة من كل أسبوع، وهو بطولة نيل كيسار واوكتاي تشوبوك.

تدور أحداثه حول توجه 3 شقيقات إلى إسطنبول لإتمام دراستهم الجامعية، إلا أنهن يقمن بفعل جميع الأمور عدا المذاكرة والدراسة، وتنقلب حياتهن رأسًا على عقب عندما تقع واحدة منهن في حب زير نساء مشهور، فماذا سيحدث مع الأخريات ومع هذه الشقيقة أيضًا؟!

7- النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş

النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş

لقد حجز هذا المسلسل التركي القديم مكانًا ضمن قائمة أفضل مسلسلات تركية رومانسية 2022، وهو عمل بطولة بوراك سيفينش وجيرين بندرلي أوغلو، وإيبيك فيليز يازجي وأتاكان هوسغورن، وجيزام أركان ودميرهان ديميرشي أوغلو وبيلجسو كورال، وتم عرض أول حلقاته في شهر يونيو، ويُعرض منه حلقة واحدة كل أسبوع.

تدور أحداثه حول أجواء تنافسية بين 4 أشخاص طموحين ومميزين، ووضعوا أقدامهم على أول سلمة في عالم الأعمال، فهل سيتمكنون من الصمود في هذا العالم والوصول إلى أحلامهم وتحقيقها بنجاح؟!

8- تهويدة البلقان Balkan Ninnisi

تهويدة البلقان Balkan Ninnisi

يعتبر هذا المسلسل من ضمن مسلسلات تركية رومانسية صيفية، وبطولة هذا العمل الرائع أوزليم تركاد وإردال أوزياجيلار، وبدأ عرض أول حلقاته من يوم 21 يونيو لهذا العام، وتُعرض حلقة واحدة منه يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

تدور أحداث مسلسل تهويدة البلقان حول سكان منطقة تُسمى “البلقان”، وأن هناك قصة حب بين شخصين من ثقافات مختلفة تعيش في تلك المنطقة، ويكون الشاب تركيًا مسلم الديانة، والفتاة مقدونية مسيحية الديانة، فهل سيتمكنان من الصراع من أجل انتصار حبهما أم للقدر رأي آخر؟!

9- عندما يعشق الرجل Erkek Severse

يحكي المسلسل عن زينب والتي تزوجت عن قصة حب غرامية ودرامية ولكن تكتشف فجأة خيانة زوجها، لتبتعد بأطفالها، وبعدها يظهر كينان في حياتها فيغير رأيها عن الرجال.

10- مسلسل اسمعني Duy Beni

تدور أحداث ذلك المسلسل حول ليلى، التي تصدمها سيارة مسرعة على الطريق أمام زملائها في المدرسة، وتصاب بعدها بشلل بمنطقة الأرجل والخصر، ويشاء القدر أن تحصل على منحة في مدرسة الطبقة الراقية، ويكون معلم من تلك المدرسة هو المسبب لها في ذلك الحادث المروع.

اقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات أجنبية تستحق المشاهدة

مميزات المسلسلات التركية

إن مسلسلات تركية رومانسية لا تجذب فقط اهتمام الشعب التركي، بل تقوم بجذب مشاهدات عديدة من جميع أنحاء دول العالم، ولا يوجد أدنى جدال في أن تركيا تعمل على تقديم العديد من المسلسلات الرائعة لجميع سكان العالم.

حيث إن المسلسلات التركية تكون ممتلئة بالأحداث الدرامية، والحب والأكشن أيضًا وتكون أفضل من أي أحداث للمسلسلات الأخرى المعروضة في العالم، وتعتبر تركيا في وقتنا الحاضر هي ثاني وأكبر مصدر في العالم لإنتاج المسلسلات بعد الولايات المتحدة.

لأن أكثر من 650 مليون مشاهدة على نطاق أكثر من 140 دولة يهتمون بمسلسلات تركية رومانسية، وتأتي بريطانيا وفرنسا وألمانيا بعد تركيا في عرض المسلسلات كذلك، بالإضافة إلى أن وقت الحلقة الواحدة للمسلسل التركي في الأسبوع يمتد ما بين الـ 90 والـ 120 دقيقة.

شاهد أيضًا

اسماء أفضل 7 مسلسلات تركية كوميدية تستحق المشاهدة مسلسلات تاريخية إسبانية
أفضل مسلسلات إسبانية عن السجون أفضل ممثلين في تاريخ هوليوود
 أفضل مسلسلات أجنبية تستحق المشاهدة قائمة أفضل ممثلين كوريين 

يُحب عدد كبير جدًا من الأفراد حول أنحاء العالم المسلسلات التركية، وينتظرون دائمًا المزيد من الأحداث المشوقة والغامضة التي تجعلهم في حالة لا تطيق الانتظار حتى تُعرض الحلقة التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى