فنون وسينما

من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم؟ وكيف تعرفت نانسي عجرم عليه؟ حيث تعتبر الفنانة نانسي عجرم من أشهر الفنانات في العالم العربي أجمع، ولها رصيد كبير من محبيها من جميع الفئات العمرية ومن جميع الجنسيات، ومن خلال موقع مرحبا نعرفكم على فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم.

من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

يعتبر فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم من أفضل أطباء الأسنان، وقد سطع نجمه بعد زواجه من نانسي عجرم، حيث أصبح هذا الثنائي خير مثال يحتذى به للعائلة المتفاهمة، وخصوصًا أنه من الرجال الذين يعملون على تشجيع شريكة حياتهم وتعزيز طموحها ولا يقف عائقًا أمامها.

بدا هذا واضحًا من خلال مسيرة نانسي عجرم العظيمة على مدار سنوات والتي ظلت ترتفع بعد زواجهما، كما أنهم واجهوا الكثير من الأفراح والأحزان سويًا، ليكونوا أجمل زوجين يُعجب بهما أي فرد.

اقرأ أيضًا: من هو عليِّ القرني أول رائد فضاء سعودي

كيف تعرفت نانسي عجرم على زوجها فادي الهاشم

في صدد التعرف على إجابة سؤال من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، كانت الفنانة نانسي روت من قبل كيفية تعرفها على زوجها فادي الهاشم في العديد من المقابلات التليفزيونية، حيث إنه في بادئ الأمر كانت ذهب نانسي إلى عيادته لعلاج أسنانها، وكانت الأمور في البداية رسمية جدًا وكانت مجرد علاقة بين طبيب ومريضة.

لكن كان الدكتور يرى في نانسي عجرم زوجته وشريكة حياته منذ البداية، حيث إنه كان يتغزل بها كثيرًا بأرق الكلام، وكان يعطيها الكثير من المواعيد لعيادته، وعندها كانوا قد تقربوا من بعضهما أكثر وتحولت العلاقة من مجرد طبيبة ومريضة إلى علاقة صداقة متعمقة، ومن ثم إلى الحب والزواج.

حيث دامت علاقتهما ثلاث سنوات قبل أن يقدموا على خطوة الزواج، فقد أكدت نانسي أن زواجها من فادي أتى بعد قصة حب كبيرة ومتعمقة، فهي تعتبره حبيبًا وصديقًا قريبًا يمكن الاعتماد عليه واستشارته في أهم القرارات.

لكن نانسي عجرم رغم حبها الشديد لفادي وعلاقتهما المترابطة إلا أنها كانت مترددة في خطوة الإقدام على الزواج منه وذلك لاكتشافها عن فارق السن الذي بينهما، لكن لم يقف السن عائقًا أمام قصة حبهما القوية، وعلاقتهما المبنية على الثقة والود.

في سبتمبر عام 2008 كان زفافهما على بعضهما والذي كان زفافًا مدنيًا تبعًا لطلبه، حيث إنها صرحت في لقاء تليفزيوني من قبل عن سبب إضافي للزواج المدني وهي لأنها من طائفة الروم الأرثوذوكس لكنه ينتمي إلى طائفة المارونية.

اقرأ أيضًا: ما هي جنسية عصام كمال زوج مشاعل

أطفال نانسي عجرم وفادي الهاشم

في إطار استكمال التعرف على من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وبعد معرفة قصة تعارفهما الجميلة والمليئة بكثير من المشاعر المختلطة والتي كان أهمها الحب العميق، أنجبت نانسي عجرم من زوجها فادي ثلاث بنات؛ الأولى هي ميلا والتي وُلدت في يوم عيد ميلاد أمها نفسه في 16 مايو 2009م.

ثم أنجبا ابنتهما الثانية والتي تُسمى إيلا في 23 أبريل عام 2009م، وفي 1 فبراير عام 2019م ولدت ابنتها الثالثة والتي سُميت باسم ليا.

اقرأ أيضًا: من هو زوج سارة أبي كنعان السيرة الذاتية

فادي الهاشم وقصة اتهامه بقضية قتل

من خلال المساهمة في التعرف على من هو فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، يمكن معرفة قصة اتهام فادي الهاشم بقضية قتل، حيث إنه في فجر يوم الأحد الموافق 5 يناير عام 2020م اقتحم شاب منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم محاولًا أن يسرق مقتنيات المنزل.

كان المُجرم قد أشهر سلاحه في وجه فادي الهاشم الذي لم يكن مستوعبًا لما حدث في البداية وكان يحاول تدارك الأمر، فقد قام بمواجهة السارق الذي كان حاملًا سلاحًا ومتوجهًا إلى غرفة البنات مع مطالبته بوجود نانسي، وبعد تبادل إطلاق النيران قتل السارق.

كان قد حضر إلى المكان عناصر من القوى الأمنية وتم تحويل فادي الهاشم للتحقيق لمدة يومين قبل أن يتم إخلاء سبيله، لكن تم منعه من السفر لحين انتهاء التحقيق.

مع العلم أنه كانت قد تعددت الروايات حول هوية السارق حيث قال البعض أنه كان يعمل مع نانسي وأنه حضر إلى المنزل للمطالبة بمستحقاته؛ لكن الأهل والمصادر القريبة من العائلة أنكروا علاقة هذا الشاب بنانسي عجرم.

أسئلة شائعة

كم فارق السن بين فادي الهاشم ونانسي عجرم؟

14 عامًا.

كم هو عمر فادي الهاشم؟

53 عامًا.

إن العائلة أجمل نعمة، حيث تقول نانسي عجرم إنها هي وزوجها يحبان العائلة الكبيرة، لذلك أنجبا ابنتهما الثالثة في الآونة الأخيرة، حيث إنهما والدان حريصان على تقديم أفضل رعاية لبناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى